حفل تخرج طلاب الدفعة الرابعة من المدارس العلمية بعمران
السياسية:
أٌقيم بمحافظة عمران اليوم حفل تخرج طلاب الدفعة الرابعة للمستوى الأول بالمدارس العلمية، نظمته وحدة الثقافة القرآنية بالمحافظة.
وفي الحفل الذي حضره وكيل المحافظة حسن الأشقص ويحيى الشهاري، ألقيت عدد من الكلمات، أشارت إلى أهمية تأهيل الشباب في الثقافة القرآنية وغرس قيم ومبادئ وتعاليم القرآن الكريم في نفوس الأجيال.
ودعت الكلمات النشء والشباب إلى حفظ كتاب الله والتمسك بنهجه.. مشيدين بجهود المعلمين في تعليم الطلاب على القيم والأخلاق.
وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين البالغ عددهم 91 طالبا من مدارس الإمام الهادي بمديرية عمران والأمام القاسم ابن محمد بمديرية شهارة والإمام أحمد أبو طير بذيبين.
سبأ

