السياسية:

 تفقد رئيس نيابة محافظة إب القاضي مروان المحاقري ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح  اللواء عبدالله الهادي اليوم، أوضاع نزلاء الإصلاحية المركزية بالمحافظة .

واستمعا من رئيس لجنة تقويم وتصحيح أوضاع الإصلاحية العميد محمد المأخذي إلى إيضاحات حول أعمال الصيانة والترميم لبعض المرافق في الإصلاحية  وتوفير مستلزمات  الإيواء للنزلاء .

وأطلع المحاقري والهادي،  على سير إجراءات إعادة تصنيف السجناء وتوزيعهم  بالأقسام حسب الجرم ووضع القضية ، والنقل للحجز الاحتياطي الجديد وفقا لقانون إصلاحية السجون .

ونوه رئيس النيابة بالتزام الاصلاحية بنقل  47 سجينا من المحكوم عليهم بقضايا جنائية جسيمة إلى سجن محافظة تعز ,وتسليم المصحة النفسية بالإصلاحية للأطباء المختصين وتخصيصها فقط للنزلاء من المرضى النفسيين .

 من جانبه ثمن رئيس المصلحة جهود واهتمام قيادة المحافظة واللجنة المكلفة بتقويم وتصحيح أوضاع الإصلاحية ونيابة استئناف المحافظة على ما تم انجازه لتصحيح أوضاع السجناء وحل بعض الاشكاليات.  

 سبأ