السياسية:

دشنت بجامعة إب اليوم، حملة تشجير لمرافق وساحات الحرم الجامعي تنفذها الوحدة الأكاديمية بمبادرة من طلبة الجامعة.

وفي تدشين الحملة، أكد رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب أهمية توعية الشباب وتسخير طاقاتهم في العمل الطوعي خاصة زراعة الأشجار ورعايتها.. داعيا إلى المشاركة الفاعلة في تشجير مرافق الحرم الجامعي.

فيما أوضح رئيس الحملة الدكتور نبيل الورافي أنه سيتم خلال الحملة تشجير الحرم الجامعي وصولا إلى بيئة تعليمية جاذبة.. مبينا أنه سيتم زراعة الف شجرة مثمرة خلال الثلاثة الأيام القادمة.  

حضر التدشين نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف ورئيس الملتقى الأكاديمي الدكتور العزي العقاب وعميد كلية العلوم الإدارية الدكتور لطف الجحيفي .

سبأ