السياسية:

تفقد وكيل وزارة السياحة لقطاع المنشآت السياحية، فهد نزار، اليوم مدينة صنعاء الترفيهية بمجمع حديقة الثورة بأمانة العاصمة.

واستمع الوكيل نزار ومعه مدير مديرية الثورة عقيل السقاف، ونائب مدير الحدائق بأمانة العاصمة وضاح منصر، إلى شرح من مدير مدينة صنعاء الترفيهية، مجلي يحيى مجلي، عن حجم الإقبال من قبل الزوار، والتجهيزات التي قامت بها إدارة المدينة استعدادا لإجازة العيد، وكذا زيادة رقعة المسطحات الخضراء، بما يضمن استقبال أعداد كبيرة من الزوار وتوفير الأجواء الملائمة والامنة لهم.

وخلال الزيارة أشار وكيل الوزارة إلى الحرص على تعزيز الشراكة مع السلطات المحلية باتجاه تحسين جودة الخدمات المقدمة وتعزيز إجراءات الأمن والسلامة بالحدائق والمتنزهات العامة ككل.

وأكد أهمية تحسين الخدمات في الحدائق والمتنزهات؛ واستشعار الجميع للمسؤولية كونها متنفساً ليس فقط لأبناء الأمانة، بل والزوار من مختلف المحافظات.

وشدد على ضرورة الاستمرار في أعمال الصيانة الدورية وتأهيل كافة الحدائق والمتنزهات وتحسين الخدمات المقدمة للزوار على مدار العام.. مشيرا إلى أهمية الالتزام بإجراءات الأمن والسلامة في كافة المنشآت السياحية وتجويد الخدمات المقدمة لمرتاديها.

فيما أكد مدير مديرية الثورة، على ضرورة الاهتمام بالجوانب الفنية وأعمال النظافة والصيانة والإنارة لاستقبال الزوار.. مشددا على ضرورة التزام القائمين على المنشآت السياحية بتطوير مستوى الخدمات.

سبأ