العدو الصهيوني يصيب فلسطينيا في الرام ويعتقل ثلاثة أطفال بالعيسوية
السياسية - وكالات:
أصيب مواطن فلسطيني، برصاص قوات العدو الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، في بلدة الرام، شمال القدس المحتلة.
وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ،حسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) بأن طواقمها تعاملت مع إصابة مواطن (38 عاما) بالرصاص الحي في قدمه بالقرب من جدار الفصل والتوسع العنصري في الرام، ونقلته إلى المستشفى.
وفي تطور أمني آخر ،اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، ثلاثة أطفال، من بلدة العيسوية، شمال شرق القدس المحتلة.
وأفادت محافظة القدس، بأن العدو اعتقل ثلاثة أطفال من العيسوية، لم تعرف هوياتهم بعد.

