كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس بجيزان
السياسية:
كسرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية السبت، زحفاً لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس بقطاع جيزان .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمينة (سبأ)، أن المرتزقة تكبدوا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال محاولتهم الفاشلة التقدم قبالة جبل قيس .
وأشار المصدر إلى أن الزحف استمر لست ساعات دون إحراز المرتزقة أي تقدم وعادوا منكسرين تاركين جثث قتلاهم في أرض المعركة .

