السياسية:
لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي الثلاثاء، مصرعهم وجرح آخرين، بتفجير عبوات ناسفة في صفوفهم بقطاع نجران.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات الهندسة في الجيش واللجان الشعبية فجرت ثلاث عبوات ناسفة في صفوف مرتزقة الجيش السعودي شرق رشاحة بنجران ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من المرتزقة.
إلى ذلك قنصت وحدات الجيش واللجان الشعبية الثلاثاء، أربعة من مرتزقة الجيش السعودي بقطاع جيزان.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت أربعة من المرتزقة شرق الخوبة.