تدمير طقم عسكري للمرتزقة بعسير
السياسية:
دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، اليوم طقم عسكري لمرتزقة الجيش السعودي بقطاع عسير .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية دمرت طقم عسكري بعبوة ناسفة في مجازة .
سبأ

