السياسية:

دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، اليوم طقم عسكري لمرتزقة الجيش السعودي بقطاع عسير .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)  أن وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية دمرت طقم عسكري بعبوة ناسفة في مجازة .

سبأ