محافظ البيضاء يتفقد سير العمل في إدارتي أمن المدينة والبحث الجنائي
السياسية :
تفقد محافظ البيضاء عبدالله إدريس الدوم، ومعه مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، سير العمل في إدارتي أمن مدينة البيضاء والبحث الجنائي بالمحافظة.
وخلال الزيارة، استمع المحافظ إدريس والعميد الشرفي من الضباط المناوبين إلى شرح حول مستوى الأداء الأمني وتنفيذ الخطط المتعلقة بالانتشار الأمني وحماية الممتلكات.
والتقى المحافظ ومدير الأمن بعدد من الموقوفين في إدارة أمن المدينة والبحث الجنائي، واستمعا إلى قضاياهم وشكاواهم، موجّهين بمعالجتها وفقاً للنظام والقانون.
وأشاد المحافظ بجهود رجال الأمن المبذولة في حفظ الأمن والاستقرار، حاثّاً على المزيد من اليقظة الأمنية لمواجهة أي مشاريع تخريبية.
ونوّه بالملاحم البطولية التي سطرها رجال الأمن والقوات المسلحة في مختلف الجبهات.
سبأ

