السياسية:
منحت أكاديمية السلام الألمانية، مدير مكتب الصحة بصعدة الدكتور يحيى شايم، الدكتوراه الفخرية، تقديراً لجهوده في مجال التنمية والبناء والمشاركة المجتمعية.
وعبر مدير مكتب الصحة عن شكره لهذا التكريم، مشيداً بدور أكاديمية السلام الألمانية في تطوير مختلف الأنشطة المجتمعية.
وأشار إلى ضرورة تكاتف جهود الجميع لتقديم الخدمات الإنسانية والخدمية في مختلف المحافظات، لتخفيف معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار .. معتبراً التكريم حافزاً لبذل المزيد من الجهود لتعزيز التنمية المحلية بالمحافظة.
من جانبه أشار سفير الأكاديمية باليمن الدكتور مفيد الحميري إلى أن الأكاديمية تمنح الدكتوراه الفخرية لمن يسهم في البناء والتنمية المجتمعية .. مستعرضاً انشطة الأكاديمية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة .
سبأ