تدشين دورات التعبئة بمديرية التحرير في أمانة العاصمة
السياسية :
دشنت بمديرية التحرير في أمانة العاصمة اليوم، دورات التعبئة العامة "طوفان الأقصى" استجابة لتوجيهات قائد الثورة، بتعزيز الجهوزية والاستنفار لإنهاء العدوان والحصار.
وخلال التدشين بحضور وكيل أمانة العاصمة لشئون السلطة المحلية عبداللطيف العمري ومدير المديرية ناجي الشيعاني ومسؤول التعبئة بالمديرية عبداللطيف الولي ومدير المبادرات المجتمعية بالأمانة رشيد مفضل، أعلن المشاركون مباركتهم وتأييدهم الكامل لما تضمنه بيان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية المباركة.
وأعلنوا النفير العام والجاهزية لتنفيذ كل الخيارات التي يتخذها قائد الثورة، لإنهاء العدوان والاحتلال والحصار حتى ينعم الشعب اليمني بكامل الاستقلال والحرية ويستفيد من ثرواته الوطنية ويعيش بكرامة وعزة وتتحقق له النهضة الكبرى.
وأكد أبناء مديرية التحرير ثبات موقفهم من أعداء الإسلام والمجتمع البشري اليهود الصهاينة وأعوانهم من أتباع حركتهم الصهيونية وفي المقدمة أمريكا وإسرائيل.. داعيين الجميع للالتحاق بمحور الجهاد والمقاومة والخلاص من الارتهان والخضوع لأعداء الإسلام.
وحثوا الجميع على الاستمرار في التعبئة والتحشيد والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استجابة لدعوة قائد الثورة، لرفع مستوى الجاهزية لمواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر وطرد المحتلين.
حضر التدشين مديرو وموظفو المكاتب التنفيذية وأعضاء التعبئة خريجو دورات التعبئة وقيادات محلية وتربوية وثقافية ومشائخ وعقال وجمع من أبناء المديرية.
سبأ

