السياسية :

اطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية الجمعة ، صاروخين, على تجمعات لمرتزقة العدوان في معسكر خالد بمحافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخي نوع زلزال1 تجمعات للمرتزقة في معسكر خالد وإصابات مباشرة في صفوفهم.