تدميرمدرعة عسكرية سعودية في الربوعة بعسير
السياسية :
دمر الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين ، مدرعة عسكرية سعودية في قطاع عسير.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ ) أن وحدة الدروع بالجيش واللجان الشعبية دمرت مدرعة عسكرية سعودية نوع أكشوش بصاروخ موجه في الربوعة.
وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ من نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب ما أدى الى تكبيدهم خسائر فادحة.

