السياسية:
ناقش وزير الثروة السمكية محمد محمد الزبيري، في لقاءه السبت، وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع، الصعوبات التي تواجه عمل الاتحاد التعاوني السمكي والجمعيات السمكية.
واستعرض اللقاء أنشطة وبرامج الاتحاد التعاوني السمكي في تعزيز دور الجمعيات التعاونية السمكية لخدمة الصيادين في ظل استمرار العدوان.
وتطرق اللقاء إلى ما معاناة الصيادين جراء العدوان الذي استهدف وما يزال قواربهم فضلا عن ما يتعرضون له من اعتداءات متكررة أثناء ممارستهم للصيد.
وأكد اللقاء أهمية دعم الحكومة للقطاع السمكي كونه من القطاعات الاقتصادية الواعدة والذي يعمل فيه شريحة واسعة خاصة من أبناء المناطق الساحلية.
سبأ