السياسية:
ناقش اجتماع بأمانة العاصمة، الثلاثاء، برئاسة أمين العاصمة حمود عُباد, آلية تحصيل وتنمية الإيرادات الزكوية.
وتطرق الاجتماع ، إلى إجراءات وضع خطة متكاملة للارتقاء بمستوى الأداء بالمكتب وفروعه بالمديريات بالإضافة إلى إعادة تفعيل مهام إدارتي التحصيل والرقابة والتقييم، ومتابعة المتخلفين من تسديد الزكاة.
واستعرض الاجتماع ما أنجزه المكتب خلال النصف الأول من العام الجاري ونسبة الزيادة في تحصيل الإيرادات والتي بلغت مليار و895 مليون و576 ألف ريال رغم التحديات ونقص الإمكانيات.
وحث أمين العاصمة قيادة ومدراء وموظفي مكتب هيئة الزكاة بالأمانة وفروعه بالمديريات على مضاعفة الجهود بما يكفل تحسين مستوى الأداء وتحصيل الإيرادات الزكوية.
سبأ