إطلاق خمسة صواريخ زلزال1 على تجمعات المرتزقة قبالة السديس و تدمير آليتين للمرتزقة بنجران
السياسية:
أطلقت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية الثلاثاء، خمسة صواريخ زلزال1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في السديس بقطاع نجران.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية أطلقت خمسة صواريخ زلزال1 محلية الصنع على تجمعات المرتزقة قبالة السديس، ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم وتكبيدهم خسائر مادية.
إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية آليتين عسكريتين لمرتزقة الجيش السعودي في مواقع متفرقة بنجران.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية دمرت آليتين في الحماد والصوح بعبوات ناسفة، ومصرع وإصابة من كان على منتهما.

