السياسية:
نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، الاربعاء، عملية إغارة على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في الأجاشر قبالة نجران.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات من الجيش واللجان، نفذت عملية إغارة على مواقع المرتزقة في العطفين بالأجاشر، ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم، بالإضافة إلى تكبيدهم خسائر فادحة.