السياسية:
قتل وجرح 11 من مرتزقة الجيش السعودي خلال الساعات الماضية بعمليات قنص قبالة منفذ علب بعسير.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية نفذت عمليات قنص خلال الساعات الماضية، أدت إلى مصرع وإصابة 11 مرتزقاً.
وأشار المصدر إلى أن وحدة الدروع دمرت آلية للمرتزقة تحمل معدل عيار 23 بصاروخ موجه قبالة منفذ علب.