السياسية :

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية الأحد، صاروخاً باليستياً قصير المدى على مقر قيادة تحالف العدوان في نجران.

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، العميد يحيى سريع لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي قصير المدي، مقر قيادة تحالف العدوان جنوبي سقام بنجران.

وأكد العميد سريع أن الصاروخ أصاب هدفه بدقه عالية وأدى إلى تدمير مركز العمليات، وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى بينهم قيادات .. مشيرا الى أن استهداف هذا الموقع المهم جاء بعد عملية استخباراتية دقيقة حيث كانت تدار معارك الحدود من داخله.

وحذر المتحدث باسم القوات المسلحة، قوى العدوان من أنه ستتم ملاحقتهم أين ما كانوا وأن بنك أهداف الجيش واللجان الشعبية يتوسع يوماً بعد يوم.