القوة الصاروخية تدك بـ 5 صواريخ زلزال1 تجمعات المرتزقة بنجران
السياسية:
أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم خمسة صواريخ زلزال1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس بقطاع نجران.
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي باستهداف القوة الصاروخية لتجمعاتهم قبالة السديس بخمسة صواريخ زالزال1 محلية الصنع وعدد من قذائف المدفعية.

