تنفيذي المحويت يناقش تقارير أداء المكاتب
السياسية:
استعرض المكتب التنفيذي بمحافظة المحويت في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي الدكتور علي الزيكم، تقارير أداء عددا من المكاتب للنصف الأول من العام الجاري.
وتطرق الاجتماع بحضور وكيل المحافظة يحيى عبده إبراهيم إلى ما تم تحقيقه في الحفاظ على الأمن والاستقرار وضبط الجريمة.
وتناول الاجتماع جهود فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية في تلبية الاحتياجات الاغاثية للفئات الأشد فقرا والنازحين ومساعدة المنظمات في إيصال المساعدات للمستفيدين متطرقا إلى الصعوبات التي تواجه مكتبي التربية والتعليم الفني والمهني.
وناقش الاجتماع مناقشة تقريري مكتب المالية وفرع مؤسسة الكهرباء وآلية العمل لتشغيل محطة كهرباء المدنية والمتطلبات والاحتياجات الضرورية لها.
وقدم مدراء أمن المحافظة والهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتربية والتعليم الفني والمالية والكهرباء تقارير تضمنت مجمل الأنشطة والمهام المنفذة ومقترحات تفعيل الأداء.
وأشاد الدكتور الزيكم بمستوى أداء المكاتب والجهود المبذولة لتفعيل العمل المؤسسي.. منوها بدور أجهزة الأمن في إرساء دعائم الأمن والاستقرار.
ولفت إلى توجه القيادة السياسية لتطوير العمل المؤسسي وفقا للرؤية الوطنية لبناء الدولة.. مشددا على أهمية مضاعفة الجهود لمواكبة متطلبات المرحلة.
سبأ

