غارات للعدوان على عدة محافظات وتواصل خرق هدنة الحديدة
السياسية :
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي سلسلة غارات على عدد من محافظات الجمهورية، فيما واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان قصفت بالمدفعية والأسلحة الرشاشة مناطق متفرقة من مدينة الحديدة، واستهدفت منازل وممتلكات المواطنين بالرشاشات وبأكثر من 35 قذيفة مدفعية بمدينة الدريهمي المحاصرة.
وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مبنى المجمع الحكومي وسط مدينة صعدة، وغارة على مديرية حرض بمحافظة حجة.
وفي محافظة تعز، سقطت أربع قذائف أطلقها المرتزقة على منطقة سوق حميد في الحوبان.
وأشار المصدر إلى طيران العدوان شن غارة على منطقة الجب في قعطبة بمحافظة الضالع، وغارتين على الجبل الأسود بمديرية سفيان في محافظة عمران.

