السياسية:


تسلّم مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الشهيد عبدالمغني بمديرية السدة محافظة إب اليوم ألف كيس أسمنت مساهمة من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة لدعم مشروع تشطيبات المركز.

وأكد مدير مديرية السدة محمد الدرواني أهمية الدعم المقدم من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية للمشاريع الخدمية، سيما مركز الغسيل الكلوي الذي يخدم آلاف من مرضى الفشل الكلوي بالمديرية والمديريات المجاورة .

وحث القائمين على المشروع سرعة إنجاز الأعمال المتبقية وتشطيبات المركز ليقدّم خدماته للمرضى المحتاجين للغسيل وتخفيف معاناتهم.

بدوره أكد ممثل وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية المهندس محسن بن نايف أن توجيهات نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية - وزير المالية تقضي بسرعة العمل في مركز الغسيل الكلوي مع التركيز على المتابعة والإشراف.

وأكد أن استيعاب المشروع وغيره من المشاريع الخدمية ودعمها ضمن برنامج دعم المبادرات المجتمعية في المحافظة يترجم عملياً موجهات قائد الثورة وتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بإشراف ومتابعة قيادة وزارة المالية لتحقيق نهضة تنموية.

حضر التسليم مديرو المرور بالمحافظة العميد خالد أنعم ومستشفى الشهيد علي عبدالمغني والمبادرات المجتمعية بالمديرية والفريق الهندسي التابع لوحدة التدخلات المركزية بإب.
سبأ