السياسية - وكالات :

نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، اليوم الأحد، مشاهد من عملية استهداف موقع بيّاض بليدا التابع لـ"جيش" العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الجنوبية بمسيّرة انقضاضيّة.

كما نشرت المقاومة اللبنانية مشاهد من عملية استهداف قاعدة ميرون التابعة لـ"جيش" العدو شمال فلسطين المحتلة.

وأيضاً، نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان مشاهد من عملية استهداف مقر كتيبة المدفعية التابعة للواء الغربي في "جيش" العدو الصهيوني في قاعدة خربة ماعر شمال فلسطين المحتلة بأسراب من المسيّرات الإنقضاضيّة.

وكانت المقاومة اللبنانية قد أعلنت أنها شنّت هجوماً بأسراب من المسيّرات ‏الانقضاضية على قاعدة "خربة ماعر" الصهيونية، وهي مقرّ كتيبة المدفعية التابعة للواء الغربي في "جيش" الاحتلال.

وأكدت المقاومة استهداف مقرّ قيادة القاعدة، وأماكن ‏تموضع ضباطها وجنودها، وتحقيق إصابة دقيقة، ما أدى إلى تدمير جزء منها واندلاع النيران فيها، ووقوع من فيها بين قتيل ‏ومصاب. ‏

كما استهدفت المقاومة اللبنانية، بالصواريخ الموجّهة، مقرّ وحدة المراقبة الجوية وإدارة العمليات الجوية في قاعدة "ميرون" الصهيونية، حيث أصابت جزءاً من تجهيزات المقرّ وراداراته وتدميرتها.

وفي عملية أخرى، استهدف حزب الله تموضعاً لجنود العدو الصهيوني في موقع "‏حدب يارون"، بصاروخ موجّه، محققاً إصابةً مباشرة، وموقعاً من فيه بين قتيل ومصاب.‏

وأكدت المقاومة الإسلامية في لبنان أنّ عملياتها تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته.