عراقجي: الوفد الإيراني يغادر محادثات سويسرا متوجهاً إلى طهران
السياسية - وكالات:
أعلن وزير الخارجية الإيراني ،عباس عراقجي، اليوم الاثنين، مغادرة الوفد الإيراني المفاوض مقر المحادثات في سويسرا متوجهاً إلى طهران.
وقال عراقجي في منشور له على منصة "تليجرام" اطلعت عليه وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :"غادر وفد الجمهورية الإسلامية الإيرانية، برئاسة محمد باقر قاليباف، رئيس مجلس الشورى الإسلامي، المبنى الذي عُقدت فيه المحادثات يوم الاثنين، بعد نحو 18 ساعة من المحادثات والمشاورات المكثفة".
وكان الوفد الايراني المفاوض وصل سويسرا ،مساء السبت، لإجراء محادثات مع الوفد الأمريكي برئاسة نائب الرئيس الأمريكي جيه دي فانس بشأن تنفيذ بنود مذكرة التفاهم التي حصلت أخيرا بين البلدين بوساطة باكستان وقطر،حسب وكالة مهر الإيرانية .

