السياسية - وكالات:


توجه الوفد الإيراني المفاوض برئاسة رئيس مجلس الشورى محمد باقر قاليباف، مساء اليوم الاثنين، الى العاصمة العمانية مسقط، في زيارةٍ من المقرر أن يلتقي خلالها سلطان عمان هيثم بن طارق.

وقال وزير الخارجية الإيراني عبّاس عراقجي، في منشور على قناته بمنصة "تيليجرام"، أطلعت عليه وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، إنه توجه إلى عمان "برفقة رئيس الوفد التفاوضي، محمد باقر قاليباف".

وأوضح أن قاليباف سيلتقي خلال زيارته لمسقط سلطان عُمان هيثم بن طارق، لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي والجهود المشتركة لتحقيق الاستقرار في الترتيبات الإيرانية لإدارة مضيق هرمز.