السياســـية:



بعث عضو المجلس السياسي الأعلى مبارك صالح الزايدي برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد عبدالملك علي عبدالخالق العمري، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد الزايدي في البرقية التي بعثها إلى أبناء الفقيد عصام، وعاصم، ومعتصم ومحمد، بمناقب الراحل ومواقفه الوطنية المشرفة وإسهاماته في المجالين العسكري والاجتماعي.

وعبر عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأسرته وأقاربه وآل العمري كافة بهذا المصاب، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون".
سبأ