السياسية - وكالات:



أصيب شابان فلسطينيان برضوض، أحدهما صحفي، اليوم الخميس، إثر اعتداء جيش العدو الإسرائيلي عليهما في الأغوار الشمالية في الضفة الغربية بفلسطين المحتلة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن جمعية الهلال الأحمر، بأن طواقمها تسلمت من قوات العدو شابين أحدهما الصحفي معاذ غنام، مصابين برضوض بعد اعتداء جنود العدو عليهما في منطقة الرأس الأحمر في الأغوار الشمالية، وتم نقلهما إلى المستشفى.

وكانت قوات العدو قد احتجز الشابين في وقت سابق أثناء تغطيتهما عمليات التجريف التي يقوم بها في المنطقة.

وكان مستوطنون بحماية جيش العدو اعتدوا واحتجزوا عددا من المتضامنين والنشطاء والصحفيين في الرأس الأحمر، ليصبح عدد الإصابات اليوم ثلاثة بينهم الصحفي غنام.