السياسية:
دمر الجيش والجان الشعبية، السبت، آليتين لمرتزقة الجيش السعودي في كسر زحف لهم بقطاع نجران.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية كسرت زحفاً لمرتزقة الجيش السعودي في مربع شجع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
وأكد المصدر تدمير مدرعة بعبوة ناسفة وإعطاب آلية .. لافتاً إلى أن وحدة المدفعية استهدفت تجمعات المرتزقة محققة إصابات مباشرة.