السياسية:
أشادت وزيرة حقوق الإنسان علياء فيصل عبد اللطيف بمستوى الانضباط الوظيفي لكادر الوزارة عقب إجازة عيد الفطر وجهودهم للارتقاء بمستوى العمل .
ودعت الوزيرة إلى تكثيف الجهود لرصد الانتهاكات التي تتعرضُ لها اليمن منذ أكثر من أربع سنوات, مجددة الدعوةَ للمجتمع الدولي للإسهام بإيقاف العُدوان وإنهاءِ الحصار.
وتناولتْ الوزيرةِ خلال اللقاء الأوضاعَ الإنسانيةَ التي تشهدُها حالياً مُحافظاتُ عدن، الحديدة الضالع والجهود المبذولة للتخفيفِ من مُعاناةِ المواطنين وضع المعالجات العاجلة لتحسين وتجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها أبناء تلك المحافظات .
من جانبه استعرض وكيلِ الوزارة علي صالح تيسير الجهود التى بذلتها الوزارة لاستكمالِ انجازِ خطتها المزمنة .
سبأ