قتلى وجرحى مرتزقة وتدمير آلية قبالة نجران
السياسية:
قتل وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي، الثلاثاء، ودمرت آلية في عمليات لوحدة الهندسة قبالة نجران.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدة الهندسة فجرت عدد من العبوات الناسفة في تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي بصحراء الأجاشر، ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم .
وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة دمرت طقم عسكري بعبوة ناسفة أيضاً في صحراء الأجاشر .

