السياسية :

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية خلال الفترة الماضية من العام الجاري أكثر من 15 طناً و700 كيلو جرام من المخدرات.

وأوضحت إحصائية صادرة عن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أنه تم  ضبط 15 طناً و ٦٧٨ كجم كيلو من الحشيش، و 11 ألفاً و 773 حبة مخدرة، و25 كجم من مادة الهروين المخدر، و800 جرام من مادة الكرستال المخدر  في الفترة من 1 يناير إلى 10 يونيو الجاري.

وأشارت إلى أن الكميات ضبطت عبر مختلف فروع المكافحة في العاصمة والمحافظات بالتعاون مع مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية.

وذكرت الإحصائية أنه تم ضبط ألف و 48 متهماً على ذمة 538 قضية تهريب وترويج واتجار بالمخدرات خلال الفترة نفسها منهم 280 متهماً أجنبياً.

سبأ