هي الثانية خلال 24 ساعة .. إسقاط طائرة تجسسية للعدوان في نجران
السياسية :
أسقطت الدفاعات الجوية بالجيش واللجان الشعبية، الأحد، طائرة تجسسية تابعة لقوى العدوان في نجران.
وأوضح مصدر في الدفاع الجوي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم إسقاط طائرة تجسسية تابعة للعدوان قبالة السديس في نجران.
وأشار المصدر إلى أن هذه الطائرة التجسسية الثانية لقوى العدوان التي يتم إسقاطها خلال أقل من 24 ساعة بعد إسقاط طائرة مماثلة السبت في منطقة المزرق بمديرية حرض محافظة حجة.
وكانت الدفاعات الجوية أسقطت الجمعة، طائرة تجسسية تابعة لقوى العدوان بسلاح مناسب جراء خرقها للهدنة وقيامها بتنفيذ مهمة عدائية في أجواء منطقة الفازة.
كما اسقطت الدفاعات الجوية في السادس من الشهر الجاري، طائرة بدون طيار مقاتلة من طراز MQ-9 أمريكية أثناء قيامها بأعمال عدائية في جبهة الساحل الغربي.

