السياسية:
قُتل وجرح ثمانية من مرتزقة الجيش السعودي، الثلاثاء، بعمليات قنص في أماكن متفرقة بقطاع عسير .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت ثمانية مرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح قبالة علب .
إلى ذلك شنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، الثلاثاء، عملية إغارة على مواقع مرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس بقطاع نجران .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن عدداً من مرتزقة الجيش السعودي قُتلوا وجرحوا خلال عملية إغارة نفذتها وحدات الجيش واللجان الشعبية قبالة السديس .
وأشار المصدر إلى أن المرتزقة تكبدوا خسائر في الأرواح والعتاد وأصيبوا بحالة من التخبط والارتباك .