السياسية :

دشن وكيلا محافظة ريمة محمد مراد وحافظ الواحدي، اليوم، توزيع أسطوانات الغاز لأسر الشهداء والمفقودين مجانا لعدد 484 أسرة.

تستهدف المبادرة، بدعم من الشركة اليمنية للغاز، وبالتنسيق مع مؤسسة الشهداء أسر الشهداء والمفقودين في جميع مديريات المحافظة؛ تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

وخلال التدشين، أشاد الوكيلان، مراد والواحدي، بدور مؤسسة الشهداء والشركة اليمنية للغاز وجهودهما في توزيع الغاز لهذه الأسر للتخفيف من معاناتهم في ظل المرحلة الراهنة.

وثمن وكيلا ريمة مكرمة قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، في توزيع هذه الأسطوانات مجانا لهذه الشريحة بما يساعد على تخفيف معاناتها، خصوصا مع قدوم شهر رمضان.

من جانبهما، أكد مدير منشأة الغاز في محافظة، ذمار نبيل المتوكل، ومسؤول المتابعة في فرع منشأة الغاز بذمار، إبراهيم الجماعي، ونائب ممثل شركة الغاز في محافظة ريمة، شرف الواحدي، أن مبادرة توزيع الأسطوانات معبئة ومجانا على أسر الشهداء والمفقودين؛ سيتم توزيعها على هذه الفئة في جميع مديريات المحافظة، بالتنسيق بين الشركة وفرع مؤسسة الشهداء في المحافظة، وفق آلية شفافة لإيصالها إلى المستفيدين.

بدوره، أشار مدير فرع مؤسسة الشهداء في المحافظة، عبدالإله حامد، إلى أهمية مثل هذه المبادرات والمشاريع لتلمس أحوال وأوضاع أسر الشهداء والمفقودين؛ تقديرا لما بذلوه من تضحيات.

حضر التوزيع مدير مديرية الجبين، بدر الزايدي.

سبأ