السياسية:



تفقد مدير مديرية السدة بمحافظة إب محمد الدرواني اليوم، سير تنفيذ عدد من المبادرات المجتمعية لمشاريع خدمية في عزلة بني العثماني.

حيث أطلع الدرواني ومعه مسؤول التعبئة العامة بالمديرية عادل البحم على سير العمل في مبادرات رصف وصب عقبة ناجي ورصف وصب نقيل حبارة ورصف طريق درمان الرابط بين مديريات يريم والسدة والشعر ورصف طريق الواطية- الحوقري- سخران ورصف طريق قريتي الدلاني السفلى والعليا.

وخلال الزيارات أوضح مدير المديرية أن المبادرات تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة، الذي حث المجتمع على التكاتف والتعاون، وتبني مبادرات تسهم في تلبية تطلعات المواطنين واحتياجاتهم من الخدمات بما يسهم في التخفيف من معاناتهم.

وأشاد بجهود وزارة المالية ودعمها لتنشيط المبادرات عبر وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة.. متطلعا إلى زيادة الدعم المقدم للمديرية مع مراعاة تضاريسها الصعبة ومساحتها المترامية، ووعورة طرقاتها.

وأشار إلى أهمية الاستمرار في تنفيذ المزيد من المبادرات، والتحرك وفق الإمكانيات المتوفرة، واستغلال الفرص، وتوظيفها في العمل مع الجانب التنموي بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

من جانبهم، ثمن الأهالي اهتمام السلطة المحلية بالمديرية ووحدة التدخلات المركزية الطارئة في دعم المشاريع التنموية بالمديرية.. مؤكدين حرصهم على المضي في استكمال المشاريع وتبني مبادرات جديدة تسهم بشكل فاعل في تلبية تطلعات المجتمع من الخدمات.
سبأ