السياسية :

اطلع وكيل محافظة الحديدة عامر مثنى، اليوم على أحوال منتسبي شرطة مرور الطرق في مركز باجل.

وتبادل الوكيل مثنى ومعه مديرو شرطة مديرية باجل العقيد عصام العفاري، وفرع جهاز الأمن والمخابرات العقيد بدر السحاري، وفرع هيئة النقل البري بالمحافظة عمار مثنى، مع رجال شرطة مرور الطرق؛ التهاني العيدية بحلول عيد الاضحى المبارك.

وأشادوا بالجهود التي تبذلها شرطة مرور الطرق في سبيل تعزيز السلامة المرورية وتقديم المساعدات الانسانية والإحسان للمسافرين على الطرقات.

وأكدوا عظمة ما تقدمه شرطة الطرق من أدوار وجهود استثنائية للحد من الحوادث المرورية وتسهيل حركة عبور السيارات والمركبات على الطرق الطويلة.

من جانبهم عبر منتسبو شرطة مرور الطرق عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة التي تؤكد مدى اهتمام وحرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى برجال الأمن وشرطة المرور، مؤكدين بذل أقصى الجهود لخدمة المسافرين والمواطنين بكل تفاني واخلاص،.

إلى ذلك زار مدير أمن المنطقة الثانية بمحافظة صنعاء، العقيد مفرح الظاهري ومعه المقدم أحمد السراجي، المرابطين من أفراد شرطة مرور الطرق في مركز مناخة.

وتبادل الزائرون مع المرابطين التهاني بحلول عيد الأضحى، مشيدين بجهوزيتهم العالية وتفانيهم في تقديم الخدمات الإنسانية للمسافرين على طريق صنعاء - الحديدة.

سبأ