السياسية:

زار وكيل محافظة ذمار محسن هارون، ومديرا شؤون القبائل يحيى غيلان، ووحدة ضرائب العقارات حميد البحري، وشخصيات اجتماعية من مديريتي جبل الشرق والمنار، اليوم المرابطين بجبهتي الكدحة والبرح في مقبنة بتعز.

وخلال الزيارة التي استقبلهم فيها مدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد علي الشرفي، ومدير مديرية التعزية عبدالخالق الجنيد، قدّم الزائرون قافلة من الماشية للمرابطين في الجبهات، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد الوكيل هارون ومرافقوه بتضحيات أبطال القوات المسلحة في مواجهة قوى العدوان، وما حققوه من انتصارات عظيمة في مختلف الجبهات.

فيما عبر الجنيد والشرفي والمرابطون، عن الاعتزاز بهذه الزيارة التي تُجسد الحرص على مشاركة المرابطين فرحة العيد في جبهات البطولة والفداء.

إلى ذلك زار مدير مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي، المرابطين في جبهة البرح ومقبنة بمحافظة تعز، فيما زار مسؤول التعبئة مطهر المحاقري المرابطين بجبهة قعطبة بمحافظة الضالع.

فيما اطلع مدراء مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور طارق الخيواني، ومديرية مدينة ذمار محمد أحمد السيقل، وفرع هيئة الزكاة بالمديرية مجاهد السماوي، ومسؤول التعبئة حمزة العوامي، على أحوال المرابطين في جبهة القصر بمدينة تعز.

كما زار مدراء مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل خالد سيف المقدشي، والخدمة المدنية والتأمينات عصام العميسي ومديرية ميفعة عنس عبد الله الجراشي المرابطين في جبهة الرابظة بمحافظة البيضاء، والمرابطين في اللواء 206 مشاة.

وخلال الزيارات التي رافقهم فيها قيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، نقل الزائرون للمرابطين تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة بهذه المناسبة الدينية، وقدموا لهم هدايا عيدية.

بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارات .. مؤكدين جهوزيتهم العالية والاستعداد للمشاركة في معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" لمواجهة العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وبريطانياً.


سبأ