السياسية:

اختتمت بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب بالتعاون مع هيئة مستشفى الثورة التعليمي اليوم الامتحانات السريرية قسم الجراحة لطلبة البكالوريوس في الطب والجراحة.

شارك في الاشراف لجان تقييم من جامعات صنعاء، وعدن، وذمار، والحديدة إضافة لأعضاء لجنة التحكيم من الكلية والهيئة.

وفي الإختتام أكد رئيس الجامعة الدكتور نصر الحجيلي أن النتائج الإيجابية التي خرجت بها لجان التقييم تمثل حافزا لتقديم المزيد من الجهد في سبيل تطوير العملية التعليمية نظريا وتطبيقيا وفقا لمعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي.

وثمن الجهود التي بذلت من قبل أعضاء اللجنة من جامعات صنعاء، وعدن، وذمار، والحديدة والتعاون الذي تبديه قيادة وكوادر هيئة مستشفى الثورة التعليمي.

فيما أكد عميد كلية الطب بجامعة عدن الدكتور عبد الحكيم التميمي أن الأداء المتميز الذي أبداه الطلبة يدل على أن العملية التعليمية تسير في الاتجاه الصحيح.

وأشاد بحرص قيادة جامعة إب وهيئة مستشفى الثورة وعمادة الكلية وقسم الجراحة على الإعداد الجيد للامتحانات السريرية التي أبرزت جانبا من المعارف التطبيقية لدى الطلبة.

بدورة أكد رئيس قسم الجراحة الدكتور قاسم النهاري أن الملاحظات التي قدمتها لجنة التقييم تمثل مرجعا بالغ الأهمية يعتمد عليه في عملية تطوير وتجويد الأداء.

وفي الختام بحضور رئيس هيئة مستشفى الثورة التعليمي الدكتور عبدالغني غابشه ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الفلاحي وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف ومساعده نبيل الورافي وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور بشير الأموي وعدد من المعنيين تم تكريم لجنة التقييم.

سبأ